بدائل Tumblr التي يجب مراعاتها بعد أن يسقط الموقع محتوى للبالغين



من خلال التخطيط والتواصل والكلمة الآمنة ومجموعة من المشاركين المتحمسين، قد تتمكن من تحقيق ذلك في الحياة الواقعية. انطلق Mastodon في عام 2017 باعتباره موقعًا إباحيًا شهيرًا وتقدميًا مشابهًا لتويتر.

Why Women Love Slash Fiction – Refinery29

Why Women Love Slash Fiction.

Posted: Tue, 22 Aug 2023 07:00:00 GMT [source]



تختلف “الانفجارات الجماعية” عن الجنس الجماعي حيث أن جسد شخص واحد هو محور التركيز الرئيسي للمشاركين الآخرين، ووفقًا لدراسة أجريت عام 2014 ونشرت في مجلة الطب الجنسي، فهو خيال جنسي شائع إلى حد ما. بعض الناس يتخيلون أنهم سيتعرضون للضرب الجماعي لأنهم يريدون أن تكون أجسادهم “معبدة”.

استخدمت النساء المثليات Tumblr لاستكشاف الحياة الجنسية الان انتهى



فهل هذا هو ما تهدف إليه وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات التدوين القديمة؟ لذا، لجميع أصدقاء تمبلر الإباحيين الذين يبحثون عن بعض من tumblr xxx سيئ السمعة، سيتعين عليك البدء في البحث في مكان آخر. أعلن موقع Tumblr يوم الاثنين أنه سيزيل كل “محتوى البالغين” من الموقع في 17 ديسمبر/كانون الأول.

  • تحذيرات المحتوى الرياضي لخدمة الوسائط الاجتماعية، وميزات الخصوصية المحسنة، والأفضل من ذلك كله، نظام اتحادي يسمى “fediverse”.
  • السيطرة على الشريك أو الخضوع لهيمنة الشريك – والمعروفة أيضًا باسم “لعب القوة” أو “الهيمنة والخضوع” – هي خيط مشترك يمر عبر العديد من التخيلات الجنسية.
  • من بين هذه الخيارات غير السائدة هناك موقع Tumblr، وهو موقع للتدوين المصغر ووسائط التواصل الاجتماعي وله قاعدة جماهيرية خاصة به.
  • ليس هذا فحسب، بل إنه يحتوي على كل ما تتوقعه من خدمة تدوين قوية، بما في ذلك دعم المستخدمين المتعددين، وتكامل الشبكات الاجتماعية، وتحسين محركات البحث، والعلامات/الفئات المخصصة.
  • في حين أن تويتر عادة ما يقوم بوضع علامة على مواد NSFW، وقد تحتاج إلى السماح يدويًا بعرض “المحتوى الحساس” على الهاتف المحمول، إلا أنها واحدة من آخر شبكات التواصل الاجتماعي الكبرى التي لا تزال تسمح بحرية المحتوى الإباحي على خوادمها.


بالنظر إلى ديناميكية القوة غير المتوازنة والعواقب المحتملة، فإن ممارسة الجنس مع رئيسك في الحياة الواقعية أمر غير مستحسن عادةً. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التفكير في مضاجعة رئيسك في العمل أو شخصية خيالية ذات سلطة، ومن المحتمل أنك تفعل ذلك بالفعل.

ألاسكا تنسكب في الوقت الذي كانت فيه



إذا كنت ترغب في لعب دور مشهد “عدم الموافقة” مع شريك، فخطط لذلك مسبقًا واتفق على كلمة آمنة. يتخيل بعض الناس القيام بضرب شرجي على الطراز القديم، سواء كان الباب الخلفي يلعب دورًا في حياتهم الجنسية الفعلية أم لا. وفقا لدراسة أجريت عام 2014 ونشرت في مجلة الطب الجنسي، فإن إعطاء أو تلقي إيلاج في الشرج هو خيال جنسي شائع، وخاصة بين الرجال.

  • وهذا يجعل العديد من المعجبين يهاجرون إلى تطبيقات أخرى مشابهة لـ Tumblr.
  • من غير المؤكد ما الذي سيحدث للمنصة بعد هذا الحظر، وكذلك ما سيحدث للمجتمعات القائمة على النشاط الجنسي والتي تشكلت وازدهرت هناك.
  • إذا كنت ترغب في تجربة اللعب بالتأثير مع شريك، فقم بإجراء أبحاث السلامة أولاً.
  • يمكن أن يكون لدى الأشخاص من جميع الأجناس والتوجهات تخيلات الحمل، حتى لو لم يمارسوا أبدًا نوع الجنس الذي يمكن أن يضع كعكة في فرن شخص ما.
  • يعد Tumblr أحد أكثر منصات المدونات الصغيرة استخدامًا وأحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • إنها فريدة من نوعها بشكل واضح عن خدمات التدوين الأخرى، بمعنى أنها تركز بشكل أكبر على عوامل مثل جودة المحتوى وكيفية تواصل القصص المنشورة مع القراء، بدلاً من الإحصاءات مثل مشاهدات الصفحة وحركة المرور.


وشمل ذلك جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تصور أفعال Tumblr الجنسية، والصور ومقاطع الفيديو الواقعية التي تصور الأعضاء التناسلية البشرية أو الحلمات “التي تظهر أنثويًا” والتي تم حظرها من الخدمة. في حين أن تخيلاتنا الجنسية غالبًا ما تظل خاصة بنا، يشعر بعض الأشخاص بالقدرة على إخبار شركائهم وتمثيل بعض مشاعرهم السرية في بيئة آمنة معًا.
multi speed vibrator gold
mister dixx trouble tony 7 1 inch dildo
inflatable mouth gag