ما هو صنم القدم؟ العلم وراء ذلك



الأشخاص الذين تم تحديدهم كذكر عند الولادة (AMAB) والأشخاص الذين يعرفون باسم LBGTQ هم أيضًا أكثر عرضة للقول بأن لديهم صنم. على الرغم من أن هذا ليس صحيحًا بالضرورة بالنسبة لكل شخص لديه هوس بالقدم، إلا أنها تقول إن بعض الأشخاص الذين يعانون من هوس القدم يحتاجون إلى المشاركة في تجربة جنسية لتحقيق الإشباع الجنسي. نعم، يمكن أن يكون الحمل نتيجة لممارسة الجنس، ولكنه قد يثير أيضًا اهتمام الأشخاص. تشمل مكامن الخلل في الحمل الرغبة في حمل شخص ما (يُعرف أحيانًا باسم صنم التكاثر) والانجذاب إلى النساء الحوامل. يقول رينيه: “الأول هو الذي ينطوي على عنصر المخاطرة. هناك احتمال دائم للعيش إلى الأبد مع عواقب الاتصال الجنسي بين الجنسين دون وقاية”. قد يكون الأخير مجرد عامل جذب لجسم الحامل أو يمكن أن يكون نوعًا من اللعب بالعمر.



تشرح أفيفا: “إن التواجد جسديًا تحت قدمي شخص ما هو أدنى مستوى ممكن، وهو استعارة جميلة لديناميكية القوة. أحب أيضًا عندما يجعلني الخاضع أشعر أنني بحالة جيدة من خلال تدليك القدم والعبادة”. “أقدامنا تحملنا طوال اليوم، وهي تستحق الكثير من الحب والرعاية. إنه لأمر جميل أن يمنحك شخص ما هذا الحب والرعاية كاستكشاف لصنم قدمه.” عندما يتعلق الأمر بالانجذاب الجنسي، لدينا جميعًا أشياءنا الخاصة التي تثيرنا. بالنسبة للبعض، فإن حس الفكاهة الجيد يفي بالغرض، في حين أن البعض الآخر يدور حول الكيمياء الفيزيائية.

الغريزة الجنسية



خيال صنم القدم (حاول أن تقول ذلك بسرعة)، يتكون من أفعال ممتعة جنسيًا تتضمن القدمين، على الرغم من أنه ليس من الضروري أن تكون ذات طبيعة جنسية بطبيعتها. من الاستنشاق واللعق ومص أصابع القدمين والقدمين إلى الدوس، مع الكثير من الأفعال الأخرى بينهما، بما في ذلك استخدام القدم للاختراق. على الرغم من أن فتيش القدم أمر شائع، إلا أن تفضيل القدمين يمكن أن يختلف بشكل كبير من شخص لآخر. يمكن إثارة بعض الأشخاص بمجرد النظر إلى القدمين؛ قد يشعر الآخرون بمزيد من الرضا من تدليكهم و/أو لعقهم، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بالضرورة. تميل الفيتشات إلى أن تكون تجربة متعددة الحواس، لذلك قد يتم إثارة الآخرين من خلال مساعدة الشريك على ارتداء جواربه، أو الدوس عليه، أو حتى مجرد شم نعل الحذاء.

  • (الضرب، أي شخص؟) ما يحدد الوثن ليس هو النشاط أو موضوع الرغبة بقدر ما هو الدور الذي يلعبه في حياة شخص ما.
  • في حين أن الأمر قد يبدو غير عادي بالنسبة للبعض، فمن المهم أن نتذكر أن الانجذاب الجنسي أمر شخصي ومتنوع.
  • قد يشعر العديد من الأشخاص بالحساسية تجاه هوس القدم، ولست متأكدًا من السبب.
  • عندما يتعلق الأمر بالانجذاب الجنسي، لدينا جميعًا أشياءنا الخاصة التي تثيرنا.


هل يحب رجلك قدميك؟ إذا كنتِ امرأة ارتدت الصنادل أو الكعب العالي أو أي نوع من الأحذية التي تكشف أصابع قدميك، فمن المحتمل أن تكوني محط أنظار الجميع. قد يشعر العديد من الأشخاص بالحساسية تجاه هوس القدم، ولست متأكدًا من السبب. سواء كنت جزءًا من مجتمع العقد والهوس الجنسي وBDSM أو كنت تستمتع ببساطة بالتسوق لشراء أحذية جميلة والانغماس في المداعبة العرضية، فمن المحتمل أنك سمعت عن فتيش القدم. تلعب الأقدام دورًا مهمًا حتى في معظم ألعاب الجنس الفانيليا، وسيكون معظمكم قد تم مص أصابع قدميه (أو قام ببعض المص الخفيف) في مرحلة ما من حياتك. لا تتخلص من حذائك القديم، بل قم ببيعه لشخص لديه هوس بالقدم بدلاً من ذلك، فالأشخاص الآخرون لديهم أقدام حساسة، ولا يحبون أن يتم لمسها. إنها واحدة من الحركات الأساسية في لعبة الهيمنة – عندما يتم إجبار شخص ما على القيام بشيء مهين ومثير للاشمئزاز مثل لعق قدميك، عندها يشعر بأنه في أقصى حالات الخضوع. إذا كنت تشك في أن شريكك لديه هوس جنسي بالقدم، فلدي بعض النصائح للبدء.

تقبيل القدم أو مص إصبع القدم



سواء كنت مهتمًا بهذه الظاهرة أو تتطلع إلى معرفة المزيد‍ حول هذا الشكل المحدد من الرغبة الجنسية، ستوفر هذه المقالة نظرة عامة غنية بالمعلومات وشاملة عن الشهوة الجنسية للقدم. مثل كل الأشياء الجيدة، تأتي عبادة القدم مع نصيبها العادل من الفوائد العرضية بما في ذلك تقدير الرائحة غير التقليدية والملابس الفاخرة واللعب المثير. يحب بعض الأشخاص أيضًا أن يكونوا “مصابعين”، وهو ما يتضمن استخدام القدمين بدلاً من الأصابع لاستكشاف الفتحات. تحظى الأقدام بشعبية كبيرة، ويمكنك الآن شراء Vajankle، وهي في الأساس قدم من السيليكون مع فتحة على شكل مهبل بداخلها مصممة مع وضع محبي القدم الجادين في الاعتبار. إذًا، ما هو صنم القدم؟ ببساطة، صنم القدم هو عندما يُثار الشخص من خلال صور القدمين، أو اللعب بأقدامه، أو تدليكها أو دغدغتها، أو عن طريق لمس أقدام الآخرين. يتم تعلم فتيشات القدم، بدلاً من أن تكون شيئًا يُعجب به الشخص عند ولادته.

  • في الختام، فإن “الفيتشية القدمية” هي تفضيل جنسي شائع يركز على القدمين، وهي مقبولة على نطاق واسع وتمارس داخل مجتمع “الفيتشية”.
  • تم التصويت على أن الشهوة الجنسية للقدم هي سادس أكثر أنواع الوثن شعبية في المملكة المتحدة في استطلاع أجرته شركة Lovehoney مؤخرًا.
  • من الضروري التواصل بشكل مفتوح وصادق مع الشركاء حول الرغبات والحدود، وإعطاء الأولوية دائمًا للموافقة والسلامة.
  • على الرغم من أن وضع القدمين هو أحد أكثر أنواع الهوس الجنسي شيوعًا (والأكثر شيوعًا غير المتعلق بالأعضاء التناسلية)، إلا أنه لا يزال هناك قدر هائل من سوء الفهم والوصم حوله.
  • يقول ليبسكي: “لدينا 7000 نهاية عصبية في كل قدم. باعتباري شخصًا شهوانيًا يعشق القدمين في سيناريو حسي، سواء كان ذلك تدليكًا أفلاطونيًا أو رومانسيًا، أو كجزء من اللعب الجنسي – يستخدمها لتقديم إحساس جديد للتحفيز”.


(الضرب، أي شخص؟) ما يحدد الوثن ليس هو النشاط أو موضوع الرغبة بقدر ما هو الدور الذي يلعبه في حياة شخص ما. تقول عالمة الجنس وعلم النفس دينيس رينيه: “يُشار إلى الفيتش عادةً على أنه سلوك لا يمكن لأي شخص أن يُثار جنسيًا بدونه. ويمكن أيضًا أن يكون الفِتيش مصطلحًا يستخدمه الناس لوصف الإثارة الجنسية المقترنة بجسم غير جنسي عادةً”. يبدو معظم محبي الأطفال سعداء وراضين عن تفضيلهم الجنسي، ونتيجة لذلك لا يطلبون العلاج بشكل عام. وبما أن هذه عينة غير سريرية، فقد اعتقدوا أن بياناتهم كانت أكثر تمثيلاً من أولئك الذين يبحثون عن العلاج (على الرغم من أن العينة لم تشمل من يمارسون الجنس الآخر). في ورقتهم البحثية ASB عام 1994، ذكروا أن الاهتمامات الجنسية لعينتهم تغيرت بمرور الوقت وأن الإثارة الجنسية للقدم كانت مرتبطة بالجوانب الحسية والرمزية للصنم.
6 5 inches stretchy penis extender sleeve enlarger