طريق ماد ماكس فيوري: زواج توم هاردي وتشارليز ثيرون من الأعمال المثيرة



لقد شعرت حقًا بالتهديد، وكانت تلك نقطة التحول، لأنها قالت بعد ذلك: “أريد شخصًا يحميني”. ثم كان لديها منتج تم تعيينه ليكون معها طوال الوقت.

Mad Max Fury Road: Tom Hardy, Charlize Theron Stunt Doubles Married – TIME

Mad Max Fury Road: Tom Hardy, Charlize Theron Stunt Doubles Married.

Posted: Fri, 12 Jun 2015 07:00:00 GMT [source]



بنفس الطريقة التي كانوا يتحدثون بها مع بعضهم البعض عندما كانوا خارج الكاميرا، قلت: ما هذا بحق الجحيم؟ من أعطاهم مولي؟ لقد كانوا متحضرين ولطيفين حقًا. لقد كان شخصًا مختلفًا في النهاية – أسهل كثيرًا في التعامل معه، وأكثر تعاونًا، وأكثر تعاطفًا. إنه ممثل ميثودي لدرجة أنني أعتقد أنه أخذ القوس بالمعنى الحرفي. لم يكن Mad Max في حد ذاته سوى فيلم أكشن نموذجي، لكن Dane اعترف لموقع stuff.co.nz أن العلاقة بينه وبين Dayna كانت بداية قصة حب كلاسيكية للغاية. يبدو أن ثيرون وهاردي قد قاما بالتعويض، وهو خبر جيد لمحبي فيلم Mad Max، حيث يظل فيلم Fury Road بالنسبة للعديد من محبي السينما أحد أعظم أفلام الحركة على الإطلاق. يعمل ميلر حاليًا على تطوير جزء فرعي من “Fury Road” يتمحور حول شخصية Furiosa، لكن ثيرون لن يعود إلى هذا الدور لأن المشروع عبارة عن مقدمة مسبقة.

“لقد كان الأمر فظيعًا”: داخل عداء تشارليز ثيرون وتوم هاردي ماد ماكس



أثناء تصوير الفيلم الذي أخرجه جورج ميلر في ناميبيا، عمل داينا وداين جرانت، وهما نيوزيلنديان، كممثلين مرعبين لتشارليز ثيرون وتوم هاردي. كان الأمر صعبًا لأنه كان من الواضح أنني اضطررت لقضاء بعض الوقت مع كليهما ولم يرغب كلاهما في أن يكونا معًا. لقد تم دائمًا وضع توم المزدوج مع تشارليز، لذلك عملنا بالفعل مع الشخصيات المعاكسة. ومن المحتمل أن الظروف التي لا تطاق في موقع التصوير لم تساعد الأمور أيضًا.



في نهاية المطاف، تم إرسال المنتج المخضرم دينيس دي نوفي إلى ناميبيا للتوسط في الصراع بين نجمي الفيلم. من الواضح أن الاضطرار إلى القتال لساعات كل يوم قد عزز العلاقة بين داين، وهو من جنوب أفريقيا، وداينا، وهي من نيوزيلندا.

توم هاردي وتشارليز ثيرون في فيلم Mad Max: Fury Road المزدوج وقعا في الحب وتزوجا



علاوة على كل ذلك، لم يستخدم المخرج جورج ميلر نصًا أثناء الإنتاج وخرج للتو من القصص المصورة، وهو الأمر الذي ربما يجعل أي ممثل يصاب بالجنون قليلاً. في اليوم الذي أطلقنا فيه النار، شعرت بالقشعريرة. لقد شعرت حقًا بهذا التغيير في مزاجهم.

Tom Hardy and Charlize Theron’s ‘Mad Max: Fury Road’ Stunt Doubles Fell in Love and Got Married – Entertainment Tonight

Tom Hardy and Charlize Theron’s ‘Mad Max: Fury Road’ Stunt Doubles Fell in Love and Got Married.

Posted: Mon, 15 Jun 2015 07:00:00 GMT [source]



بقي الممثلون وطاقم العمل عالقين في صحراء حارة لمدة ستة أشهر. قالت زوي كرافيتز إن الجميع كانوا متعبين، وحنين إلى الوطن، ومرتبكين.
red leather puppy dog mask
maggie inflatable love doll