رجل في أعلى مواقع الجنس التبشيرية



إذا كنت تشعر بعدم الراحة أثناء الوضعية الجنسية التبشيرية، فيجب عليك التحدث مع شريكك بصراحة. يتمتع الشريك الموجود في الأعلى بطبيعة الحال بمزيد من التحكم في الفعل الجنسي ويمكنه تحديد سرعة وعمق الاختراق. ومع ذلك، يمكن للشريك الموجود في الأسفل إنشاء زوايا جديدة بإمالة الوركين، مما يفسح المجال لأحاسيس جديدة ومتعة معززة. تقول إيل تشيس، معلمة الجنس المعتمدة، ومؤلفة كتاب Curvy Girl Sex: “عند ممارسة الجنس الشرجي، لا يفكر معظم الناس في التبشير كموقع يمكن تجربته، ولكن في الواقع له بعض الفوائد الفريدة”. كيف؟ إن وضع جهاز الاستقبال يجعل من السهل عليهم الوصول وتحفيز البظر أو الفرج باستخدام الهزاز. لن يكون الهزاز ممتعًا في حد ذاته فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضًا في استرخاء فتحة الشرج، وهو أمر ضروري عندما يتعلق الأمر بالجنس الشرجي الممتع.

  • قد يكون الجو حارًا جدًا أن تجعل شخصًا آخر يمسك باللعبة ويتحكم فيها أيضًا، إذا لم تكن الأعمال اليدوية هي الشيء الذي تفضله.
  • في هذا الوضع الجنسي، يقوم الشريك المتلقي بوضع وركيه مرفوعًا لاختراق أعمق قليلاً ويريح ساقيه على كتف شريكه.
  • إذا كنت تشعر بعدم الراحة أثناء الوضعية الجنسية التبشيرية، فيجب عليك التحدث مع شريكك بصراحة.


قد ترغب بشكل مفهوم في معرفة كيفية جعل الجنس التبشيري أفضل إذا كنت من محبي الأوضاع الجنسية الكلاسيكية. في حين أن هذا هو المفضل لكثير من الناس بفضل طبيعته الحميمة السهلة، فهو أيضًا الذي يلجأ إليه معظم الناس على الفور في غرفة النوم.

كيفية جعل الجنس التبشيري أفضل



والسبب هو أنه في الوضعية التبشيرية، لا يحفز القضيب البظر بشكل مباشر، وهو مركز الاستجابة لنشوة الجماع لدى المرأة. كان يُعتقد في السابق أن الوضعية التبشيرية هي وضعية جنسية بين الجنسين حيث تستلقي المرأة على ظهرها بينما يكون الرجل في الأعلى مواجهًا لها.

Guy On Top Sex Problems, Solved – How to Make Missionary Better – Cosmopolitan

Guy On Top Sex Problems, Solved – How to Make Missionary Better.

Posted: Mon, 09 May 2016 07:00:00 GMT [source]



لأخذ الأمور إلى مستوى أعلى (حرفيًا)، أحضر الهزاز الخاص بك إلى غرفة النوم. يقترح لاينو استخدامه قبل الاختراق – على حلماتك ورقبتك وظهرك وأي منطقة أخرى في جسمك ترغب في زيادة الإثارة فيها. أو عندما يكون الشريك المعطي في الأعلى، يمكنه الاستناد على ركبتيه أثناء وجوده داخل جهاز الاستقبال واستخدام الشعور على البظر، في نوع من الوضعية التبشيرية المعدلة، كما تقول. وإذا كنت تستمتع بالإيلاج العميق، فمن الأفضل أن تكون مثارًا بالكامل مع الكثير من المداعبة وتحفيز البظر أولاً. ويضيف والش: “إذا لم تكن مستثارة بالكامل، فيمكنها أن تشعر بهذا الشعور” بالارتطام “بينما يصطدم القضيب بعنق الرحم، وهو ما قد يكون غير مريح أو مؤلم”.

النظر في عيون بعضنا البعض



في حين أن الكثير من الناس سوف يستنتجون بشكل طبيعي من سيتولى أي دور، خاصة في ممارسة الجنس بين الجنسين، فلا تقتصر على هذا. إذا كنت الشريك السفلي في الوضعية الجنسية التبشيرية، جرب بناء ثقتك بنفسك حول تأكيد الهيمنة في غرفة النوم إذا لم يكن هذا شيئًا تفعله عادةً. لا يوجد شيء خاطئ في الوضعية الجنسية التبشيرية نفسها، فالأمر كله يتعلق بكيفية القيام بذلك. لذلك، بمساعدة أخصائي علم الجنس والمعالج الجنسي، نكشف كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الاختيار لأفضل الأوضاع الجنسية وكيفية تحسينها لإضفاء الإثارة على علاقتك إلى الأبد. عند الحديث عن الاهتزاز، يمنحك التبشيري أنت وشريكك مساحة واسعة للانزلاق في هزاز أو لعبة جنسية من اختيارك. حتى أن هناك ألعابًا جنسية مصنوعة خصيصًا للاستخدام في الوضع التبشيري.

  • ستختبر الكثير من الاتصال الجسدي، حيث تدخل بعمق في مهبلها، بينما تشعر باستمرار بالرضا.
  • إذا كنت ترغب في إجراء عدة جولات مع شريكك حتى تحصل على أفضل ما في الليل، فيمكنك استخدام علاج الانتصاب بالفراغ للحصول على انتصاب متعدد.
  • يمكنك أيضًا لف ساقيك حول جذع شريكك الراكع والضغط عليه والضغط عليه، حتى تكون في مقعد السائق عندما يتعلق الأمر بالسرعة والعمق.


يمكن تكييف الوضع التبشيري مع ذوي القدرة المحدودة على الحركة أو الإعاقة. يستلقي الشريك الذي يعاني من مشاكل في الحركة على ظهره مع وضع الأرداف بالقرب من حافة السرير. يقوم الشريك المخترق برفع أرجل الشريك المعاق ويضع كاحليه فوق أكتافه.
full length black pvc catsuit bodysuit with zippered front
black lace mini dress with strappy back detail uk 16 18