ما تفعله بعد ممارسة الجنس مهم



والشعور بالجاذبية يمكن أن يكون عاملاً معززًا عندما يتعلق الأمر بالجنس [3]. قبلة طويلة وعميقة أو نظرة طويلة أو إمساك مؤخرتك يمكن أن تجعل رجلك يعرف أنك ترغبين فيه وربما أنك لا تستطيعين حتى إبعاد يديك عنه. بالطبع، يمكنه أيضًا بدء ممارسة الجنس، وهو ما ستتعلم أنه أحد الأشياء التي يريدها الرجال جنسيًا. في النهاية، لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع لممارسة الجنس “بشكل صحيح”. يتطلب الأمر الصبر والتواصل وكمية لا بأس بها من التشحيم. بينما نسافر خلال عام 2020، من المهم أن نعترف بكيفية تأثير التوتر على أجسامنا.

  • ومع ذلك، من المهم التأكد من أن كلا الطرفين مرتاحان لهذه الأنواع من الأنشطة.
  • ربما تفهم مدى صعوبة الانفتاح حول مواضيع حساسة مثل الجنس.
  • لقد عالجت رجلاً أصبح مشلولاً بعد تعرضه لحادث غوص.
  • إن التعبير عن مشاعرك قد يساعد شريكك على فهم أي تغييرات تطرأ على دافعك الجنسي بشكل أفضل قليلاً.
  • “يشعر الشركاء في كثير من الأحيان بالرفض عندما لا نرغب في ممارسة الجنس، في حين أن الأمر لا يتعلق بهم في معظم الأوقات،” يقول برايان.


طريقتهم الوحيدة للمعرفة هي من خلال الإباحية، وهذا ليس حقيقيا. مع استثناءات نادرة جدًا، لا يتحدث الرجال عن أي شيء جنسي مهم مع شباب آخرين. يمكن للمرء أن يتحدث عن الأشياء الضعيفة، ولكن الطريقة التي يفعل بها الرجال ذلك لا تزال تمنحهم عادة الشعور بأنهم مسيطرون. من النادر جدًا أن يخبر الرجل صديقًا عن إخفاقاته الجنسية بأي نوع من التفاصيل. قيمة الكتاب هي أنه يصل إلى القمة خلف الأبواب المغلقة. يمكنهم اكتشاف ما يقوله الرجال حقًا ويختبرونه في غرفة النوم وفي رؤوسهم. يقول أوفرستريت أن الرجال غالباً ما يترددون في الحديث عن الأوهام لأن ذلك يجعلهم عرضة للخطر.

يريد مناصب مختلفة



من الصعب أن تتمتع بعلاقة سعيدة وصحية عندما تواجه رغباتك الجنسية بهذه الطريقة. وبالنسبة للرجال الذين هم في علاقات، فإن الشعور بالارتباط الرومانسي من خلال الجنس أمر مهم أيضًا. قد تكون النساء أكثر اندفاعًا لممارسة الجنس بسبب الحب والالتزام [5]، لكن هذا لا يعني أن الرجال لا يحبون الرومانسية أيضًا. في بعض الأحيان يكون الجنس القذر والخشن هو ما يتطلبه الأمر، ولكن لا بأس من إبطاء الأمور والنظر بمحبة في عيون شريكك أثناء ممارسة الحب. هذا النص هو مثال لنشاط جنسي غريب قد يرغب بعض الرجال في قيام شركائهم به. وهو ينطوي على اتكاء المرأة على خزانة الملابس وإخراج مؤخرتها إلى الخارج، في وضع يعرف باسم وضع الكلب، حتى يتمكن الرجل من اختراقها من الخلف.

  • ما لم نكن في علاقة طويلة الأمد، وكنت تتناول حبوب منع الحمل، وتم اختبار كلانا بحثًا عن الأمراض المنقولة جنسيًا، فإن الواقي الذكري لا يزال جزءًا من المعادلة.
  • يمكن لهذه المشاعر السلبية أن تدفع الناس إلى القيام بأشياء مثل التسلل.
  • وأوضحت أيضًا أنه إذا كنت شريكًا، فمن المفيد مشاركة هذه التفاصيل مع الشخص الموجود في حياتك.
  • طريقتهم الوحيدة للمعرفة هي من خلال الإباحية، وهذا ليس حقيقيا.


يشير براين إلى أن فقدان الرغبة الجنسية هو أحد الآثار الجانبية الشائعة. هناك طريقة جيدة لتصبح أكثر انسجامًا مع جسمك وهي تتبع ما تشعر به جنسيًا. الرعاية اللاحقة، بالنسبة للمبتدئين، هي ما يسميه مجتمع Kink بتسجيل الوصول مع بعضنا البعض بعد ممارسة الجنس. يجب على الجميع أن يفعلوا ذلك، سواء بصقوا على بعضكم البعض على أرضية الحمام أو مارستم الجنس التبشيري في الظلام. بعد أن تسمي صديقتك بالفاسقة أثناء ممارسة الجنس، تأكد من احتضانها واحتضانها. إنها تعلم فكريًا أنك تثمنها، وتعلم أن الحديث البذيء كان جزءًا من ممارسة الجنس بالتراضي. لكن الجنس، وخاصة الجنس الذي يكون عاطفيًا أو جسديًا، من الأفضل أن يتبعه احتضان المشاعر وطمأنتها.

يريد التحدث عن تخيلاته معك



إن خطر مشاركة خيال ما والنظر إليه بازدراء سيكون أمرًا مهينًا (هناك كلمات، وليست كلماتي). لذلك، إذا قمت بفتح التواصل حتى يشعر بالأمان عند مشاركة خياله معك، فسيؤدي ذلك إلى تحسين علاقتكما ومساعدتها. كما هو الحال مع أي خيال جنسي، من الأفضل مناقشة التفاصيل مسبقًا. وهذا يجعل الأمر أكثر راحة بالنسبة له للحديث عن تخيلاته الخاصة وسينشئ ثقة أساسية ومساحة آمنة. يقول Overstreet أن هذا يمكن أن يساعدكما أيضًا على اكتشاف الأوهام المشتركة بينكما، وإذا كان الأمر كذلك، فسيكون من الأسهل تحويلها إلى حقيقة. صنم “فتاة المدرسة البريئة التي أصبحت سيئة” هو خيال جنسي موجود منذ سنوات عديدة. غالبًا ما يتم رؤيته في المواد الإباحية والأفلام وأشكال الوسائط الأخرى.



“[هذا] لأن محاولة اختراق عضلة متوترة تؤذي ويمكن أن تعزز دورة الألم.” وتقول إن التوتر والأعضاء الجنسية المتقلصة “ترتبط أيضًا بالقذف المبكر أو فشل الانتصاب”. إذا كنت ترغب في العمل على استرخاء هذه المناطق، قم بالتمهل. اقض المزيد من الوقت في الشعور بالراحة و”زيادة الإثارة” أولاً. يمكنك أيضًا تجربة تأمل الوعي الجسدي، والانتباه إلى الجسم وتهدئته قبل ممارسة الجنس.
passion wilma white wet look and sheer chemise with g string
7 6 inch pipedream extreme super cyber snatch male masturbator
anal stretcher