لماذا يحصل بعض الأشخاص فقط على وخز ASMR؟



ومع إجراء المزيد من الدراسات، قد نتمكن من الحصول على فكرة أفضل عما يحدث. بعد فترة وجيزة، بدأت المنتديات عبر الإنترنت تعج بالأفراد الذين يشاركون تجاربهم حول هذا الإحساس بالوخز “الغريب والممتع”. وناقشوا كيف أن بعض الأصوات أو الإجراءات، مثل الصوت الناعم لأمين المكتبة أو تجعد الورق، تسبب هذه الوخزات. يشك بعض الناس فيما إذا كانت تجربة ASMR هذه “حقيقية”، أم أنها مجرد نتيجة لعقاقير ترفيهية أو أحاسيس متخيلة. وقد عزا البعض هذه الظاهرة إلى أحد أعراض الشعور بالوحدة بين أفراد الجيل Z، الذين يحصلون على جرعاتهم من الحميمية من مشاهدة الغرباء وهم يتظاهرون بوضع مكياجهم دون الحاجة إلى التفاعل مع أشخاص حقيقيين. قالت كاتي، إحدى مستمعي عالمة النفس الذكية، إن معظم مقاطع فيديو ASMR تجعلها تشعر بالغضب.

What Is ASMR Sex? – Why Is ASMR a Turn On? – ASMR Sounds – Cosmopolitan

What Is ASMR Sex? – Why Is ASMR a Turn On? – ASMR Sounds.

Posted: Fri, 10 Jan 2020 08:00:00 GMT [source]



على الرغم من أن ASMR ليس جنسيًا بطبيعته، إلا أن الاسترخاء والتحفيز يمكن أن يؤدي إلى مزيد من العلاقة الحميمة والمتعة أثناء ممارسة الجنس. يمكن لتجارب الحياة الواقعية، مثل غسل شعرك بالشامبو وتصفيفه، أن تثير الوخز في الدماغ. ولكن حتى مشاهدة مقاطع الفيديو بأصوات ومرئيات معينة أو الاستماع إلى صوت معين يمكن أن يؤدي إلى استجابة ASMR لدى بعض الأشخاص. تشاهد إلسي بلانسرت، 26 عامًا، مقاطع الفيديو بانتظام، وبالنسبة لها، فإن الاستجابة شديدة. تقول بلانسرت، التي كانت تعاني من “الوخز” منذ أن كانت طفلة: “يبدو الأمر وكأنه قشعريرة، إلا أنه داخلي. وكأنك تصاب بقشعريرة داخل جلدك”. غالبًا ما تفعل النساء اللاتي يصنعن مقاطع الفيديو ذلك لأنهن يعانين من الوخز بأنفسهن. كان هذا هو الحال مع ماريا، 28 عامًا، التي وجدت أول فيديو لها في عام 2009 عندما بحثت على موقع يوتيوب عن شيء مريح لمشاهدته.

إغلاق الاهتمام الشخصي



أيضًا، لدى ASMR بعض أوجه التشابه مع الظواهر الإدراكية الأخرى غير القابلة للتعلم، مثل الحس المواكب. الحس المواكب هو تجربة تتقاطع فيها حواس الشخص، بحيث يؤدي الحصول على التحفيز في إحدى الحواس إلى إثارة تجارب بمعنى آخر. تتضمن بعض الأمثلة تجربة ألوان معينة عند قراءة الحروف، أو حتى تجربة الأذواق عند لمس الأنسجة. اقترح بعض الباحثين أن ASMR هو في الواقع شكل من أشكال الحس المواكب، أو على الأقل مرتبط به بشكل فضفاض.

ASMR-Sex Meaning and Sounds – POPSUGAR

ASMR-Sex Meaning and Sounds.

Posted: Thu, 05 Oct 2023 07:00:00 GMT [source]



ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه لا يتم تشغيل الجميع من خلال ممارسة الجنس مع ASMR، حيث قد يواجهون صعوبة في اكتشاف المحفز المثالي أو عدم تجربة ASMR على الإطلاق. في بعض الأحيان، يجد الأشخاص أن ASMR مزعجًا أو يمكنهم مشاركة مشاعر الهدوء والاسترخاء من مقاطع الفيديو دون الشعور بالوخز. الهمسات الصامتة هي المحفز الرئيسي، وفقًا لدراسة أجريت في مارس 2015 ونشرت في مجلة PeerJ.

فيديوهات غريبة وإبداعية



إذا كان الأمر كذلك، فقد لا يكون ASMR أيضًا شيئًا يمكنك التدرب عليه والتحسن فيه. على الرغم من أن ASMR و frisson “مترابطان حيث يبدو أنهما ينشأان من خلال آليات فسيولوجية مماثلة”، فإن الأفراد الذين جربوا كليهما يصفونهما بأنهما مختلفان نوعيًا، مع أنواع مختلفة من المحفزات. من الصعب تحديد عدد الأشخاص الذين لديهم استجابة ASMR، لكن مقالًا في صحيفة الغارديان من عام 2018 أشار إلى أن ما بين 20% إلى 70% من البالغين قد يتعرضون لها.



استجابة الزوال الحسية المستقلة (ASMR) هي إحساس بالاسترخاء والوخز يمكن أن تثيره بعض الأصوات والمرئيات لدى بعض الأشخاص. الجنس ASMR هو الاستخدام المثير لمحفزات بصرية وسمعية محددة لتعزيز التجربة الجنسية. تشير استجابة الزوال الحسية المستقلة (ASMR) إلى الظاهرة التي يؤدي فيها إدراك بعض المحفزات السمعية والبصرية إلى إحساس بالوخز الممتع والمكثف في الرقبة وفروة الرأس، وغالبًا ما ينتقل عبر بقية الجسم.
lelo nea 2 deep rose massager 1
tenga sd vacuum cup gentle
steel clit clamp with pearl beads for bdsm bondage play