الرؤية لا تساوي العدالة: إيريكا هارت عن الشذوذ الأسود



عندما نقترب من شهر أكتوبر، يكون كل شيء ورديًا، وأشرطة وأبيض. وأيضًا من الطبقة المتوسطة، وهي في الأساس من الأثرياء ولديها وحدة عائلية كاملة داخل المنزل. وتموت النساء السوداوات بسرطان الثدي بمعدلات أسرع من النساء البيض. لذلك كان الأمر مرعبًا بالنسبة لي، أن أسمع ذلك، ثم أرى أننا غير ممثلين في المناصرة، لأنه ربما سنلمس صدورنا في المناصرة، وسنكتشف ما إذا كنا مصابين بسرطان الثدي أم لا. كرست المعلمة والناشطة الجنسية المشهورة إيريكا هارت حياتها لمحاربة القمع. بصفتهم شخصًا ملونًا وغير ثنائي الجنس وأيضًا أحد الناجين من سرطان الثدي، فإنهم يعرفون جيدًا تحديات التنقل في العالم عند تقاطع العديد من الهويات المهمشة. تعرف على إيريكا هارت، المقيمة في مدينة نيويورك، الغريبة، المتعددة، الكويرية، المحاربة للسرطان، والناشطة، والمعلمة الجنسية والمؤدية التي تم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي الثنائي في مايو 2014 عن عمر يناهز 28 عامًا.

  • وهذا يساهم في موتنا أيضًا لأننا لا نحصل على التأمين.
  • أود أن أقول إن الفجوة التي أردت التأكيد عليها هي سد الفجوة بين العرق والجنس والجنس.
  • “لكن باعتباري امرأة سوداء غريبة الأطوار، كان الأمر يتعلق بالتصدي لكل من قالوا إنني لا أنتمي – وما زلت لا أصدق أنني أفعل ذلك”.
  • تم تحفيز عملها في مجال التثقيف الجنسي من خلال خدمتها كمتطوعة في فيلق السلام المعني بفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز في إثيوبيا.


ومن السهل جدًا التحدث عن الجنس، ومجرد التحدث عن الجنس لا يعني أن أتحدث عن العرق، وهذا ليس صحيحًا. لقد استخدمت جسدي بهذه الطرق، للدعوة ضد العنصرية الطبية، واستخدمت أيضًا فهمي للمجال الطبي شخصيًا وما قرأته للدخول وتثقيف واستخدام خلفيتي، لأن الكثير من تعليمي الجنسي يعمل هي العدالة العرقية، والتي تظهر أيضًا عندما أتحدث عن العنصرية الطبية. ووفيات الأمهات السود، أو صحة الأم السوداء، [والتي] كانت في أسوأ حالاتها في عامي 2018 و2017. وهذا يرتبط ارتباطًا مباشرًا بالتثقيف الجنسي. تتفاعل صورة هارت الذاتية مع فن الإعاقة حيث تركز على التمثيل الذاتي الذي يرفض بوضوح ويعقد التمثيلات التقليدية للناجين من سرطان الثدي والأشخاص ذوي العاهات/الإعاقات.

اتصل بإيريكا



لقد كان الشمول دائمًا في صميم هوية العلامة التجارية لـ Chromat، ولم يكن عرض المصمم Becca McCharen-Tran لخريف 2018 استثناءً. لكن ابتهاج الجمهور وصل إلى درجة حمى واضحة عندما اعتلت الناجية من سرطان الثدي، إريكا هارت، المدرج، وفي النهاية سحبت فستانها الشبكي الأصفر النيون لتكشف بفخر عن ندوب استئصال الثدي المزدوج. وفضلت أن تكون من دون ملابس لتظهر نفسها كما ترى نفسها. تعد صورة هارت الذاتية تمثيلًا مميزًا لفنها وأسلوب حياتها، حيث يضم حسابها على إنستغرام العديد من الصور ومقاطع الفيديو لهارت عاريات الصدر وتعتني بنباتاتها في منزلها. ونظراً لنشاط هارت السياسي وحقيقة أن حجم جسدها متناسب، فقد افترضت عن جهل أنها لم تخضع لعملية جراحية ترميمية. أود أن أقول أيضًا، ربما تكون هذه هي الخطوة التي يجب اتخاذها، أليس كذلك؟ هو الاعتراف بأننا موجودون.



مع درجة الماجستير في التعليم في الجنس من جامعة وايدنر، قام هارت بتدريس التربية الجنسية للشباب في سن المرحلة الابتدائية للبالغين في جميع أنحاء مدينة نيويورك على مدى السنوات العشر الماضية. تم تحفيز عملها في مجال التثقيف الجنسي من خلال خدمتها كمتطوعة في فيلق السلام المعني بفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز في إثيوبيا. إن الصحة والعافية الجنسية أمران جوهريان في أي حركة نحو العدالة الاجتماعية والمتعة لجميع الأجساد عند تقاطعات هويتهم. لا يمكنك ببساطة التحدث عن الجنس دون الحديث عن العرق والجنس والأثر الهائل الذي تحدثه هوياتنا على وصولنا إلى المتعة. سوف تستكشف هذه المحادثة الصحة والعافية الجنسية من منظور غريب ومناهض للعنصرية. لقد كانت تلك فجوة، بالنسبة لي، في فهم ما إذا كنت أشعر بهذه الطريقة، فهذا يعني أن الكثير من الناس يشعرون بهذه الطريقة.

الفرح من خلال الإيجابية الجنسية الراديكالية



لكن أفضل معلمي الجنس لا يعرفون كل شيء عن الجنس ويوضحون ذلك بشكل صارخ أنهم لا يعرفون ذلك، لكنهم على استعداد للقيام بالعمل للذهاب والبحث والتأكيد على تجارب الناس. وكنت أجري محادثات صريحة للغاية، كنت أتحدث مع الإدارة حول سبب أهمية هذا الأمر، وهو في معظمه عمل معلم الجنس، وهو إقناع الناس بأن هذا العمل مهم وأنه يجب أن يكون موجودًا في مدارسهم ويحتاج إلى التواجد في المنزل. أقوم بتدريس مقرر دراسي لطلاب الدراسات العليا حول النوع الاجتماعي وأيضًا منهج حول النشاط الجنسي البشري، لدعمهم في ممارسة العمل الاجتماعي في المستقبل. وبعد ذلك، عندما نتحدث عن سرطان الثدي، لا يوجد عدد كبير من الناجين من سرطان الثدي السود الذين يشاركون في حملات المناصرة.

  • هارت، البالغة من العمر 31 عامًا، هي معلمة جنسية وناجية من مرض السرطان، وقد صنعت اسمًا لنفسها من خلال إظهار ندوب استئصال الثدي بفخر في جلسات التصوير وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.
  • “لقد اعتدت أن أكون الشخص الوحيد مثلي في العديد من الأماكن التي أشغلها، واعتقدت أنه قد يكون لدي نفس التجربة أثناء المشي في أسبوع الموضة في نيويورك. ومع ذلك، كنت محاطًا بأشخاص مثلي.”
  • أقوم بتدريس مقرر دراسي لطلاب الدراسات العليا حول النوع الاجتماعي وأيضًا منهج حول النشاط الجنسي البشري، لدعمهم في ممارسة العمل الاجتماعي في المستقبل.
  • مع أربعمائة وثلاثة وخمسين ألف متابع على إنستغرام وسبعة وعشرين ألف متابع على تويتر، أصبح عملها واسع النطاق.
  • لكن مناهضة السواد على مستوى العالم والمؤسسة الاستعمارية المتعلقة بالنوع الاجتماعي وقول الحقيقة حول كيفية عمل النوع الاجتماعي – هذا هو جوهر العمل الذي أقوم به.


وقال هارت لمجلة فوغ: “كوني جزءًا من مجتمع QTPOC، ورؤية قلة المعلومات الموجهة إلينا [في وسائل الإعلام]، فإن سرطان الثدي يقتلنا حرفيًا، وآمل أن ألهم العديد من الأشخاص عبر مجموعة من الهويات الجنسية”. “لكن باعتباري امرأة سوداء غريبة الأطوار، كان الأمر يتعلق بالتصدي لكل من قالوا إنني لا أنتمي – وما زلت لا أصدق أنني أفعل ذلك”. وأعتقد أنني مع شريكي أيضًا، مع Ebony، قمت ببناء هذا المثال لحب السود المثليين، وهو حقًا صحي وقوي وثوري وممتع. أشعر وكأنني شيء آخر مع الأجسام السوداء، إما المخاض أو الألم. وأعتقد، حتى كمعلمة، أن الناس يتوقعون مني أن أقوم بالتدريس دائمًا، ولا، في بعض الأحيان أريد فقط أن أقضي وقتًا ممتعًا. في بعض الأحيان أريد فقط أن أحتضن أو أضحك على أشياء عشوائية. كما تعلمون، هناك ما هو أكثر بالنسبة لي من مجرد ما يراه الإنترنت.
black booty call unisex waterproof vibrating anal kit
6 piece rimba cupping therapy set
4 gold vibro balls