أشياء يجب أن تعرفها قبل مواعدة امرأة ثنائية الجنس



كما أننا غير قادرين على تحليل البالغين الآسيويين حسب الفئات الديموغرافية، مثل الجنس أو العمر أو التعليم. إن لغة وسائل التواصل الاجتماعي هي لغة الانفتاح، ومعظم جيل الألفية (90% منا، وفقا لمركز بيو) يستخدمونها، وغالبا ما ينشرون حياتنا الشخصية – بما في ذلك التفاصيل الحميمة للقاءاتنا الجنسية. نحن نروج بفخر لتعليقات المواعدة لدينا في منتدى يتيح لنا بث مشاكلنا في الوقت الحالي. إن حرية مشاركة تجاربنا الجنسية مع العالم تمنحنا صداقة غير مألوفة بين أقراننا. الظلال، بالنسبة لأولئك الذين يعيشون أيامهم في الكهف، هي ممارسة مؤسفة تتمثل في الاختفاء ببساطة من حياة شريك حياتك دون تفسير.



تعتبر تطبيقات المواعدة عبر الإنترنت فعالة جدًا كوسيلة للقاء شركاء رومانسيين محتملين. أفاد أكثر من ثلاثة أرباع (77 بالمائة) من الأمريكيين الذين استخدموا تطبيقًا أو موقعًا للمواعدة أنهم ذهبوا في موعد مع شخص التقوا به عبر الإنترنت.

من البحث عن الحب إلى الضرب في الميدان: المواعدة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة



أعرب الرجال والنساء على حد سواء عن مخاوفهم بشأن وفرة خيارات المواعدة. قال رجل أعزب يبلغ من العمر 28 عامًا إن البدائل الوفيرة التي توفرها مواقع المواعدة عبر الإنترنت تجعل الأشخاص أقل رضاً عن شريكهم أو علاقتهم الحالية. أفاد الأمريكيون الذين حصلوا على سنوات أكثر من التعليم الرسمي أيضًا عن وجود تجارب أكثر إيجابية في المواعدة عبر الإنترنت. يقول ما يقرب من ستة من كل 10 (58 بالمائة) أمريكيين من خريجي الجامعات إنهم مروا بتجربة إيجابية في المواعدة عبر الإنترنت، مقارنة بأقل من النصف (47 بالمائة) من غير الحاصلين على شهادة جامعية. أفاد الرجال الحاصلون على تعليم جامعي أنهم الأكثر تفاؤلاً بشأن المواعدة عبر الإنترنت; أفاد ما يقرب من الثلثين (64 بالمائة) عن تجارب إيجابية إلى حد ما أو إيجابية للغاية في المواعدة عبر الإنترنت. تشمل العينة في المقام الأول البالغين الآسيويين الناطقين باللغة الإنجليزية، وبالتالي قد لا تمثل إجمالي السكان البالغين الآسيويين. وعلى الرغم من هذا القيد، فمن المهم الإبلاغ عن آراء البالغين الآسيويين حول المواضيع الواردة في هذه الدراسة.



أفاد ما يقرب من نصف النساء (46%) أنهن تعرضن للخيانة في مرحلة ما من حياتهن، مقارنة بـ 34% من الرجال. في حين أن تجارب الرجال مع الخيانة الزوجية تختلف قليلاً حسب العرق، إلا أن هناك اختلافات عنصرية كبيرة في تجارب النساء مع الخيانة الزوجية. وأفادت 61% من النساء السود أن لديهن شريكًا أو زوجًا غير مخلص، مقارنة بـ 45% من النساء البيض و41% من النساء من أصل إسباني. أدى ارتفاع معدلات الطلاق والولادات خارج إطار الزواج إلى زيادة عدد الآباء الذين لديهم أطفال صغار ويتواعدون الآن.

الأشياء التي تثير إعجاب المرأة



ويقول ما يقرب من نصف (48%) الرجال الجمهوريين المتزوجين إنهم راضون تمامًا عن علاقتهم مع زوجاتهم. في المقابل، أفاد 36% من الرجال الديمقراطيين المتزوجين و29% فقط من النساء الديمقراطيات المتزوجات أنهم راضون تمامًا عن علاقتهم. وتظل الميزة الجمهورية في الرضا عن العلاقة قائمة حتى بعد مراعاة الاختلافات في التحصيل العلمي، والعرق والإثنية، والعمر، والانتماء الديني. أجرى مركز بيو للأبحاث هذه الدراسة لفهم تجارب الأمريكيين مع مواقع وتطبيقات المواعدة ووجهات نظرهم بشأن المواعدة عبر الإنترنت بشكل عام. يستند هذا التحليل إلى استطلاع تم إجراؤه بين 6034 بالغًا أمريكيًا في الفترة من 5 إلى 17 يوليو 2022.

  • مع المواعدة عبر الإنترنت يأتي معجم جديد تمامًا لعادات المواعدة الألفية المؤسفة.
  • تنتقد النساء بشكل خاص المواعدة عبر الإنترنت، حيث يبلغن عن تجارب سلبية أكثر بكثير من الرجال.
  • نظرًا لصغر حجم العينة نسبيًا وانخفاض الدقة بسبب الترجيح، لا يتم عرض النتائج بشكل منفصل للبالغين الآسيويين للأسئلة التي تم طرحها فقط على مستخدمي المواعدة عبر الإنترنت أو الأسئلة الأخرى التي تمت تصفيتها.
  • يقول ما يقرب من ستة من كل 10 (58 بالمائة) أمريكيين من خريجي الجامعات إنهم مروا بتجربة إيجابية في المواعدة عبر الإنترنت، مقارنة بأقل من النصف (47 بالمائة) من غير الحاصلين على شهادة جامعية.


وكما هو الحال دائمًا، تم دمج استجابات البالغين الآسيويين في الأرقام العامة للسكان في هذا التقرير. يتم عرض البالغين الآسيويين كمجموعة منفصلة عندما يتم طرح السؤال على العينة الكاملة. نظرًا لصغر حجم العينة نسبيًا وانخفاض الدقة بسبب الترجيح، لا يتم عرض النتائج بشكل منفصل للبالغين الآسيويين للأسئلة التي تم طرحها فقط على مستخدمي المواعدة عبر الإنترنت أو الأسئلة الأخرى التي تمت تصفيتها.
oxballs squeeze